منوعات

منوعات | إيقاف بث مسلسل سعودي بسبب ممثلة مغربية

    خرجت الممثلة ميلا الزهراني، بطلة المسلسل السعودي المثير للجدل “ضحايا حلال”، عن صمتها، بعد إيقاف بثه، معتبرة أن صناع العمل استغربوا من القرار الصادم الذي أصدرته الهيئة السعودية للإعلام المرئي والمسموع.

الممثلة السعودية كشفت في تصريحها لأحد المنابر الإعلامية، أن اللقطات التي ظهرت فيها الممثلة المغربية نسرين الراضي في المسلسل، كانت سببا رئيسيا في التعجيل بإيقاف بثه، مضيفة أن العمل لا يسيء للسعوديين عكس ما راج على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن الإقبال الذي حصده المسلسل خلال حلقاته الأولى دليل قاطع على نجاحه.

وردت الزهراني على منتقدي المسلسل قائلة: “العمل معروض على منصة شاهد وهي مدفوعة وتم تصنيفه فوق 18 سنة، والمشاهد تتعلق بممثلة مغربية لها الجرأة في تجسيد الدور بطريقتها الخاصة”.
وتعرضت الممثلة نسرين الراضي لهجوم شنيع من طرف نشطاء مغاربة وسعوديين، على إثر الدور الذي جسدته، حيث تقمصت شخصية سيدة تجاوزت سن الثلاثين ارتبطت بطفل عمره 15 سنة، ما أثار استياء وغضب الكثير من المتابعين، خاصة وأن تلك المشاهد تضمنت “إيحاءات جنسية”، حسب قولهم، مما يعتبر إساءة في حق الأطفال، وتشجيعا على التحرش الجنسي والاعتداء عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم