الأسبوع الرياضي

رياضة | الرجاء يتأهل للنهائي لمواجهة اتحاد جدة السعودي

كأس محمد السادس: الرجاء - الإسماعيلي المصري: 3-0

    في ظرف أسبوع، تمكن فريق الرجاء الرياضي من تجاوز إقصائه المبكر من كأس عصبة الأبطال للأندية البطلة، ليتأهل لنهائي كأس محمد السادس حيث سيواجه من خلاله الاتحاد السعودي بالعاصمة المغربية الرباط.

فريق الرجاء الرياضي دخل هذه المباراة الحاسمة التي كانت تنتظره ضد الإسماعيلي المصري المنتصر في لقاء الذهاب بهدف لصفر، (دخل) وهو يعرف ما ينتظر منه جمهوره العريض، الذي صب جام غضبه على الشركة المكلفة بـ”السهر” على مركب محمد الخامس.

الفريق المصري لم يكن خصما سهل المنال، لأنه هو الآخر كان يؤمن بحظوظه، بالرغم من العديد من المشاكل التي عاشها قبل وصوله إلى المغرب، بل استطاع الحفاظ على نظافة شباكه خلال الجولة الأولى، التي كان مستواها على العموم متواضعا.

المدرب الشاب هشام أبو شروان، الذي عوض المدرب الرسمي جمال السلامي المصاب بـ”كورونا”، كان ذكيا جدا، واستطاع بفضل التغييرات التي قام بها أن يقلب الطاولة على فريق الدراويش، بفضل الاحتياطيين الذين عززوا التركيبة الرجاوية، فبعد الهدف الأول الذي جاء من ضربة جزاء بعد إسقاط الهداف الرحيمي، والتي تمكن العميد محسن متولي من تسجيلها، استطاع كل من العائد من “كورونا”، الكونغولي مالانغو من تسجيل الهدف الثاني، ليضيف الاحتياطي الثاني، بنحليب، الهدف الثالث والقاتل الذي منح للنسور تذكرة الوصول إلى نهائي كأس محمد السادس.

فهنيئا للرجاء العالمي بهذا الانتصار الذي جاء في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم