الأسبوع الرياضي

رياضة | المنتخب المغربي ومهمة البحث عن التألق

بعد استقباله من طرف وزير الشباب والرياضة والثقافة عثمان الفردوس

    قبل سفره إلى تركيا لخوض معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة اليد، استقبل وزير الشباب والرياضة والثقافة، عثمان الفردوس، المنتخب المغربي لكرة اليد، الذي سيشارك في هذه التظاهرة العالمية للمرة السابعة، وتمنى السيد الوزير للأسود التوفيق، وحثهم على تشريف الرياضة الوطنية، ورفع الراية المغربية في هذا المنتدى العالمي، وذكرهم بأن المغرب سيحتضن كأس أمم إفريقيا لكرة اليد سنة 2022، بعد أن وافق الاتحاد الدولي للعبة على احتضان العيون لهذه البطولة الإفريقية، خاصة وأن هذه المدينة سبق لها أن نظمت العديد من التظاهرات القارية والدولية، ونالت إعجاب كل المشاركين.

بطولة العالم لكرة اليد ستنطلق، كما هو معلوم، في الفترة الممتدة ما بين 13 و31 يناير الجاري، حيث أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات البرتغال، الجزائر، وإيسلاندا.

بطولة العالم التي وصلت إلى نسختها 27، ستعرف مشاركة 32 منتخبا، وسيواجه منتخبنا في مباراته الأولى نظيره الجزائري يوم 14 يناير.

حظ سعيد لأسود كرة اليد.

تعليق واحد

  1. Espérant que votre participation pour gagner et surtout pas pour la figuration puisque vous présentez un grand pays allez allez le Maroc soyez de l’avant.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى