عين على الرياضة

رياضة | “كورونا” تتمكن من “الدون” و تغيبه عن المستطيل الأخضر

إسحاق الخاطبي. الأسبوع

 

    كشف بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، عن إصابة قائد المنتخب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بفيروس “كورونا” المستجد، و ذلك بعد أن جاءت نتائج الفحص عن الفيروس إيجابية، وقال الاتحاد إن رونالدو لم تظهر عليه أي أعراض للمرض، رغم إصابته، و هو يخضع حاليا للعزل الصحي.

وأضاف ذات البلاغ أن كل اللاعبين خضعوا لاختبارات جديدة للكشف عن فيروس كورونا اليوم الثلاثاء، حيث جاءت جميعها سلبية باستثناء نتيجة “الدون” التي كانت إيجابية، ليصبح الفريق جاهزا للمباراة المقرر إجرائها يوم الأربعاء في لشبونة ضد المنتخب السويدي.

ومن المرتقب أن يُغيب المرض النجم البرتغالي، “كريستيانو رونالدو” (35 عاما) عن قادم مبارياته بما فيها مباراة منتخب بلاده أمام السويد و كذلك مباراة ناديه “يوفنتوس” أمام “كروتوني” المزمع إجرائها يوم السبت المقبل ضمن الدوري الإيطالي، حيث لن يكون بمقدوره العودة إلى المشاركة في المباريات إلا بعد أن تظهر نتيجة فحصه خلوه من الفيروس.

ويأتي الإعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين من مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه بالمنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن “رونالدو” ليس أول نجم لكرة القدم يصاب بالفيروس، فقد أصيب بعدوى كورونا قبله “باولو ديبالا” زميله في “يوفنتوس”، و”نيمار” و”كيليان مبابي”، و”أنخيل دي ماريا”، و”ماركينيوس” لاعبي باريس سان جيرمان، و”بول بوغبا” لاعب “مانشستر يونايتد”، و”زلاتان إبراهيموفيتش” لاعب “ميلان” الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق