عين على المجتمع

منظمة الصحة العالمية تحذر المغرب من المنحى التصاعدي لعدد الإصابات الجديدة ب “كورونا”

الأسبوع.

    صرح مدير منظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم غيبرييسوس” يوم أمس (الخميس) خلال مؤتمر صحافي عن بعد من مقر المنظمة بجنيف، أن عدد الإصابات والوفيات في المغرب يظل ضعيفا بالمقارنة مع عدة بلدان لكنه في منحى متصاعد، محذرا في الوقت ذاته من إمكانية أن يصبح الوضع أكثر جدية إذا استمر هذا التصاعد، كما أوصى السلطات المغربية بأن تكون أكثر حزما في الإجراءات التي تتخذها لمواجهة هذا الوضع.

هذا، و قد أعلنت وزارة الصحة، يوم أمس (الخميس)، عن تسجيل 1241 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و 1010 حالات شفاء لتبلغ حصيلة التعافي 26687 حالة، و28 حالة وفاة، خلال الأربعة و عشرون ساعة الأخيرة ليصل مجموع الوفيات إلى 584، بالإضافة إلى ارتفاع في عدد الحالات الخطيرة إلى 156، منها 85 تحت التنفس الاصطناعي.

تعليق واحد

  1. أصبحنا نستغرب للطريق الجديده التي تعامل بها الوزاره المتهمين بمرض كورونا حيث كلما سمعنا عن ترحيل شخص أو عده أشخاص للعلاج الا رايناهم يتجول ن بيننا بعد أيام معدودات هذا من جهه ومن جهه أخرى الحزم والاستعداد مت طرف الأطقم الطبيه سواء المدنيه او العسكريه المتعاو نه بالمستشفيات العمو ميه لم تعد نرى له أي أثر غ يب ما نعيشه ه ه الايام بعد أن كان الحجر والأمور تحت السيطره أصبحنا نخاف من التجول بدون كمانه للن الشرطه تفتح محاظر لمن ظبط بدونها في الشا ع العام خوفا من… وليس احترازا من الع وى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق