كواليس الأخبار

أخنوش: “ستكون حكومة الأحرار 2021 من الكفاءات العالية لمغاربة العالم”

    “نقبل المدرب الأجنبي، ولا نقبل كفاءة عالية من مغاربة العالم”، هذا ما قالته إحدى تدخلات الأحرار في ألمانيا، ويؤكد أنيس بيرو المنسق الجهوي للجهة 13، وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الأحزاب ستواصل تقديم الكفاءات في حكومة 2021، وأن هذه المسألة لاتعد خيارا، بل واجبا، لأن النجاعة تفرض على الجميع استغلال هذه القدرة.

وأشار مصدر الأسبوع الذي حضر الاجتماع الذي تدارس “اتفاقا” سيوقعه أخنوش مع المنسقين الجهويين، إن أخنوش يؤهل لحزب فيدرالي يفتح التوزير أمام (الأكثر كفاءة)، وهو التصور الذي قدمه أيضا لجهات في الدولة لدعم رئاسته للحكومة القادمة. .

‫2 تعليقات

  1. كلكم. زرقين بحال البحر البيض المتوسط و المحيط الاطلسي ..سي اهنوش فين 17 مليار لي دخلتوا حرام فبيع للبترول و مستقاته …الله يعطينا نقصان النظر في وجهكم جميعا …. خرجتوا على المغاربة و المغرب …نعلة الله عليكم جميعا .

  2. تدخلات الاحرار في المانيا، وماهي المناسبة، بما أنكم لا تريدون كفاءات مغربية من الخارج. وماجدوى هدا التدخل، بامكانكم ان تقوموا بتدخلات داخل المغرب.
    ١– اتضح أن هذا الحزب عان الكثير وبعد تأسيسه من طرف القصر اي الملك وبكل وضوح المخزن، جاء الوقت ليقود الحكومة المقبلة، كيف؟ ان هناك إصرار ليسير البلاد وينفس الملك الدي لا يفقه في السياسة ولكنه متفائل لهذا الحزب بعد صنعه لانه يشاركه في شيء واحد وهو البزنيز
    ٢– تدخل بعد العوامل لنجاحه، بعد الانتخابات الامريكية، ستلجأ أمريكا لإحياء الحرب على الارهاب، وتستدعي الدول الحليفة لتطبيق النمودج الجديد وهو لا وجود لحكومة سياسية ظلت التوجه الديني، وهنا الكل يرضخ لهدا التطبيق.
    ٣– الدول الغربية ستستفيد من تمرير هدا النمودج، والمغرب سينفد رغم أن هناك شعبية تميل إلى الحزب الديني الإسلامي الدي سينتهي به المطاف إلى المعارضة عن طريق التزوير المخزني
    ٤– انا كمواطن مغربي اريد من الحزب أن يعرض علينا برامجه التي سيوظفها في حكومته قبل الكفاءات، أما الكلام لا يسمن ولا يطعم.
    ٥– الحزب البام ابدا نجح في الاستحقاقات المقبلة سيعرف البلاد بالديون وهي مناسبة لحسابات ضيقة وصغيرة لسرقة المزيد من الأموال والثروات وتمرير مجموعة من القرارات تنتهك المواطنين من حريتهم وحقهم في ….
    والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق