منوعات

منوعات | قصة انفصال الأميرة ديانا عن ولي العهد في فيلم جديد

    وقع اختيار المخرج بابلو لارين، على الممثلة العالمية كريستين ستيوارت، لكي تلعب دور الأميرة الراحلة ديانا في فيلم جديد عن انفصال الأميرة عن ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، بحسب ما نقلته شبكة “بي بي سي” الناطقة بالعربية.

وحسب “عربي بوست”، فنجمة سلسلة أفلام “الشفق” ستجسد شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم Spencer، الذي تدور أحداثه في التسعينيات، وكتب له السيناريو ستيفن نايت، كاتب مسلسل Peaky Blinders الشهير، حسبما أوردت مواقع إخبارية في هوليوود، فيما ستدور أحداث الفيلم في بلدة ساندرينغهام، حيث أدركت ديانا أن زواجها يواجه الفشل.

وفور إعلان اسم كريستين ستيوارت، اشتعلت منصة “تويتر” غضبا لهذا الاختيار، الذي وصفوه بغير المناسب على الإطلاق، حيث سخر المغردون من الاختيار واصفين إياه بغير الموفق أبدا، ليرد بابلو لارين، قائلا: “تعتبر ستيوارت إحدى الممثلات العظيمات في عصرنا هذا”، مضيفا: “يمكن أن تكون كريستين أشياء كثيرة، ويمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جدا أيضا في نهاية المطاف، وهو ما نحتاجه”.

واستطرد قائلا: “إن تركيبة هذه العناصر جعلتني أفكر بها، فمن الجميل جدا رؤية الطريقة التي استجابت بها للنصوص وكيف تتعامل مع الشخصية، لذلك أعتقد أنها ستقوم بشيء مذهل ومثير للاهتمام في نفس الوقت”.

أما عن الدور فقال المخرج: “قررنا أن نتعامل مع القصة على أنها عن الهوية، وعن كيف أن امرأة قررت على نحو ما ألا تكون الملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق