كواليس الأخبار

قائد يحجز هاتف مراسل “الأسبوع” في تطوان

تطوان. الأسبوع

    قال الزميل زهير البوحاطي، أن قائد الملحقة الإدارية سمسة بتطوان، حجز منذ يوم السبت هاتفه النقال، عندما كان بصدد متابعة عملية روتينية لحث أصحاب المحلات التجارية على إغلاق محلاتهم، عند حوالي الساعة الخامسة بعد الزوال، قبل أن تتم مصادرة هاتفه من طرف رجال القوات المساعدة، حيث أخبره الباشا بإمكانية التوصل بالهاتف مباشرة من مكتب القائد.. غير أن ذلك لم يحصل إلى حدود كتابة هذا المقال.

تعليق واحد

  1. يبدو ان رجال السلطة العمومية إختلط عليهم الأمر ..ما بين الحزم في تنفيذ اجراءات حالة الطوارئ الصحية وما بين الحنين الى ممارسات تنتمي العهود الباءدة القواد في تاريخ المغرب والتي احتضرت قبيل سنة 1975, وتم اقبارها بدون عودة مع العهد الجديد السلطة …..
    وعليه فالمطالب من السلطات المسؤولة عن تدبير الإدارة الترابية الالتزام بالقانون و تطبيق الإجراءات المتعلقة بالمحاسبة على المسؤولية و إحالة كل من خرق المشروعية الدستورية في الباب المتعلق بالحريات الأساسية للمواطن المغربي إلى القضاء بعد مطالبه بالرد على كل الشكاوى التي عبر عليها المواطنين مثلما يجب مساءلتهم عن حرمان الفئات الهشة من دعم مواجهة الجاءحة وتبين كيف حول تحت انظار القواد اعوانهم تلك المساعدات الى غير وجهتها …ومساءلتهم عن ممارسات عبرت عن رغبتها في العودة إلى الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق