كواليس صحراوية

ابن شرطي يهاجم الشرطة باستعمال كلب

الأمن الوطني يحقق في النازلة

الداخلة. الأسبوع

    تفاعلت ولاية أمن العيون بسرعة وجدية كبيرة مع مقطع فيديو متداول عبر تطبيقات التراسل الفوري ووسائط الاتصال الاجتماعي، يوثق لشخص مصحوب بكلب وهو يعرض موظف شرطة لتهديد صريح باستخدام العنف أثناء، مزاولته لمهامه.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن الأبحاث والتحريات المنجزة، أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث جرى الاستماع لموظف الشرطة ضحية التهديد مباشرة بعد تسجيل هذه الأفعال الإجرامية، وتم تحصيل إفادات الشهود الذين عاينوا النازلة، في انتظار تقديم المشتبه فيه، وهو نجل موظف شرطة، أمام العدالة فور انتهاء مجريات البحث.

وإذ تشدد ولاية أمن العيون، أن المشتبه فيه سوف يتم تقديمه أمام العدالة طبقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة، وأن البحث التمهيدي يشمل تحديد كل المشتبه فيهم المحتملين، فإنها تؤكد في المقابل، حرصها على حماية موظفيها ضد كل الاعتداءات اللفظية أو الجسدية التي تطالهم أثناء مزاولتهم لمهامهم في إطار القانون.

تعليق واحد

  1. نداء للمسؤولين، من أجل إتخاذ إجراءات مستعجلة وفعالة، لحمايتنا من الكلاب الخطرة، التي نراها كثيرا مؤخرا في جميع الدروب والأحياء بكل مستوياتها الإجتماعية، إذ نرى الكلاب برون كمامات، والتي يفترض أن تكون إجبارية،
    ومن جهة أخرى نراها بين أيدي أشخاص لا يطمأن لشكلهم (لا أقصد القدح ولا الإزدراء)، فيمكن الهجوم بالكلاب هاته (بالخصوص) من أجل السرقة، ومن أجل الإغتصاب أو أي جريمة، فهو بمثابة سلاح ويلزمه ترخيص كغيره، وهناك حالات شاهدتها دون قدرتي (خوفا طبعا) على فعل أي شيء لمراهقين بكلب “بيت بول” (يمكن أن يهرب بهم)، يعاكسون مراهقات في الشارع لإجبارهم على محادثتهم لأخذ رقم هاتف أو ربما أخطر من ذلك،
    فالمرجو وبإصرار حمايتنا والزام أصحابها على تحمل المسؤولية تحت طائلة الززجر وسحب الحيوان المسكين من يستغله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box
إغلاق
إغلاق