عين على المجتمع

النيابة العامة تعلن متابعة 35 ألف شخص واعتقال 3 آلاف متهم بخرق حالة الطوارئ الصحية

    أعلنت رئاسة النيابة العامة عن تحريك المتابعة القضائية في مواجهة ما مجموعه 65352 شخصاً قاموا بخرق حالة الطوارئ الصحية، من بينهم 3106 شخصا أحيلوا على المحكمة في حالة إعتقال وذلك بنسبة لا تتجاوز 4.75 %من مجموع الأشخاص المتابعين، فيما تمت متابعة ما يزيد عن 95 %من الاشخاص الذين قاموا بخرق حالة الطوارئ الصحية في حالة سراح.

وأوضح نفس المصدر أن تطبيق الاعتقال الاحتياطي في حق الأشخاص المشار إليهم (3106شخصا)، كان أساساً بسبب اقتران مخالفتهم لحالة الطوارئ مع جرائم أخرى ارتكبوها، مثل الاتجار في المخدرات و السرقة وبعض مظاهر العنف.

كما أوضحت رئاسة النيابة العامة في بلاغ صدر مساء اليوم، أن النيابات العامة، قامت بفتح 109 بحثا قضائيا، في إطار التصدي للأخبار الزائفة والمساس بالحياة الخاصة للأفراد، تم على إثرها تحريك المتابعة القضائية في حق 80 شخصاً، في حين لازالت باقي الأبحاث متواصلة.

تعليق واحد

  1. هههههه ومحكمت ميدلت تبرء امام المسجد مع أخوته بعد محاولة القتل اتناء الهجوم على ضيعة فلاحية ليلا رغم اعتراف المحكمة بداتها بتورط الجناة و سلمت لهم احكام موقوفة التنفيد علما أن الضحايا سلمت لهم شواهد ظبية الاولى 45يوم والتانية 25يوم من هدا المنبر تشكو من غياب العدل بمدينة ميدلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق