كواليس الأخبار

محترفو الانتخابات يقلدون لاعبي كرة القدم في المزاد

الرباط. الأسبوع

    يبدو أن التسابق على الكائنات الانتخابية المرشحة بقوة للظفر بمقعد برلماني خلال الانتخابات التشريعية القادمة، ومن تم الظفر بمنصب في حكومة 2021، قد انطلق من الآن، حيث بدأ سوق انتقالات اللاعبين البرلمانيين يشتغل و”يسخن” من الآن، يقول مصدر برلماني جد مطلع.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأخبار التي تسرب وسط البرلمانيين الذين حضروا الأسبوع الماضي، اجتماع لجنة الفلاحة بحضور وزير الفلاحة عزيز أخنوش، خصص لمناقشة مشروع “الجيل الأخضر 2020 – 2030″، تتعلق باستعداد حزب الأحرار لدفع مبالغ مالية مهمة كمساعدة على مصاريف الحملة الانتخابية لكل برلماني أراد أن يترشح بلون الأحرار خلال انتخابات 2021.

هذا الموضوع الذي انتشر كالنار في الهشيم وسط أعيان وسماسرة الانتخابات الأسبوع الماضي، والذي يضيف أن حزب الأحرار لن يقف عند حد منح تمويل قبلي للحملة الانتخابية، بل سيلتزم كذلك مع هؤلاء لتمكينهم من مبلغ مالي آخر جد مهم بعد فوزهم في الانتخابات، أي أن حزب الأحرار حين سيتوصل بدعم وزارة الداخلية عن مصاريف الحملات الانتخابية للأحزاب، سيقوم بإرجاعها للنواب، وليس العكس كما تقوم بذلك الكثير من الأحزاب، مما أثار البلبلة وسط النواب لا تقل بلبلة عن طريقة انتقالات لاعبي البطولة الوطنية لكرة القدم.. في انتظار الرد الواقعي والرسمي من حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box
إغلاق
إغلاق