ثقــــــافة

ثقافة | جامعة محمد الخامس بالرباط تحتفي بطلابها المتفوقين

تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط، حفلا مرموقا تحتفي خلاله بالطلبة المتفوقين بمختلف المسالك المفتوحة بالمؤسسات الجامعية التابعة لها، وأيضا المتفوقين في الأنشطة الرياضية والثقافية برسم السنة الجامعية 2018- 2019، وذلك يومه الخميس 27 فبراير 2020، ابتداء من السـاعة الرابعة بعد الزوال، بمسرح محمد الخامس بالرباط.

ويأتي هذا الحفل في سياق تشجيع الطلبة على المثابرة والجدية، وخلق مجال للمنافسة والتواصل فيما بينهم، وتشجيع التفوق والتميز، بحيث وصل عددهم 223 طالبا من مجموع 12.983 خريجا برسم السنة الجامعية 2018- 2019، و40 متفوقا في الأنشطة الثقافية والرياضية.

وخصصت لهذا الحفل ميزانية جد مهمة للاحتفال بالمتفوقين في مجال الطب والصيدلة، وطب الأسنان، والمعلوميات، والآداب والعلوم الإنسانية، والحقوق، والاقتصاد، وعلوم التربية، والعلوم التقنية، بالإضافة إلى الطلبة المتفوقين في الأنشطة الثقافية والرياضية، بحيث سيتم منحهم جوائز التميز، وأيضا شيكات بقيمة مالية مهمة.

سيحضر هذا الحفل شخصيات وازنة من بينهم وزراء وشخصيات أكاديمية، ودبلوماسية، واقتصادية وسوسيو ثقافية، وشركاء الجامعة من القطاع العام والخاص، وأولياء الطلبة وأساتذة وإداريين، بالإضافة إلى مختلف فعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box
إغلاق
إغلاق