منوعات | سناء عكرود تشتكي: باراكا.. باراكا

عبرت الفنانة المغربية سناء عكرود، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على “الإنستغرام” عن استيائها من عدم اهتمام شركات الإنتاج بأعمالها، وضرورة اعتمادها على نفسها لإنتاج المسلسلات التي تقوم بتأليفها.

وقالت عكرود في تدوينتها: ((بالنسبة للناس اللي كيسولو على الجديد وكيطلبو أعمال ديال زمان وداكشي، وكيقولو ليا علاش جالسة فكندا وكتضيعي الوقت، سأحيطكم علما بالوضع، لدي مسلسل مكتوب ديال زمان، ومسلسل عصري رومانسي مكتوب أيضا، ومسلسل اجتماعي آخر على الرف، ولكن راه ما نقدرش ننتجهم لراسي، لأن هناك شركات معدودة لديها هذا الحق، لديهم الطريق معبدة بدون إشارات ضوئية أو علامات قف أو رسوم دفع توقف حركتهم، شركات مكتفية بفريقها وأصدقائها وهذا حق مشروع)).
وتابعت: ((درت (خنيفسة الرماد) من مالي الخاص، درت “ميوبيا أو إطار فارغ” من مالي الخاص، درت مسرحية من مالي الخاص، درت أفلام قصيرة من مالي الخاص، باراكا.. باراكا..))، وختمت تدوينتها قائلة: ((يصل المرء حدا من التعب والنفور، ينتقل فيه الشغف والحب للمهنة من رومانسية العطاء إلى بيزنس العطاء، الله يجعل شي باراكا، شكرا لأنكم تهتمون وتحبون ما أقدمه، سأغيب إلى أن يكون الجديد، الله يعاون))، ولكن سرعان ما قامت سناء بحذف تدوينتها بالرغم من توصلها بكم هائل من التعليقات التي عبر من خلالها متابعوها عن حبهم لها ولفنها وعن تقديرهم لمجهوداتها لتقديم فن راقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box