عموتة

رياضة | عموتة يشيد بياجور ويقرر إخفاء أوراقه أمام الجزائر

     أشاد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، بمحسن ياجور صاحب الـ 34 سنة مهاجم ضمنك السعودي والذي أنهى الموسم الماضي كهداف للبطولة الوطنية الإحترافية بـ 19 هدف رفقة الرجاء البيضاوي، مضيفا أنه يجب على بعض اللاعبين الشباب أن يتأسفوا لذلك ويعملوا بجد لتقديم مستويات جيدة.

وكشف عموتة أيضا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده في مراكش، على هامش المعسكر التدريبي استعدادا لمواجهة الجزائر، أنه قرر فرض السرية على مواجهة فريقة الودية المقررة أمام النيجر، بمنع حضور الجمهور والإعلام، وهو نفس الإجراء الذي سيعتمده في مواجهة بوركينا فاسو الودية، الأحد المقبل، على ملعب مراكش من أجل إخفاء اوراقه عن الجزائر.

وأكد عموتة أنه سيقسم اللاعبين على مباراتي النيجر وبوركينافاسو حتى يستفيد الجميع من دقائق لعب معينة، من أجل الاطلاع على مستواه، ولتفادي إرهاقهم قبل مقابلة الجزائر.

وأوضح مدرب المنتخب المحلي أن القائمة النهائية لمواجهة المنتخب الجزائري ستتغير بسبب عودة 4 من اللاعبين المشاركين مع المنتخب الأول.

وقال السيد عموتة إن بينه وبين المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش، تواصل جيد بهدف إنجاح المشروع الذي يقوده، مؤكدا أنه اقترح على الأخير أسماء بعض اللاعبين للمنتخب الأول.

انس شريد – الجريدة 24

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box