في الأكشاك هذا الأسبوع

نجوم الإنشاد العرب يتضامنون مع المنشدة المغربية أمينة ضد قناة “طيور الجنة”

الرباط. الأسبوع

تفاعل عدد كبير من نجوم الإنشاد بالعالم العربي، مع الفنانة والمنشدة المغربية، أمينة كرم، بعد تصريحاتها حول الإهانة التي تعرضت لها من إدارة قناة “طيور الجنة”.

وفور نشر أمينة كرم لتدوينة كشفت من خلالها الإهانة التي تعرضت لها من قناة “طيور الجنة”، سارع نجوم الإنشاد لنشر تدوينات عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر المنشد عمر الصعيدي الذي أعلن انفصاله عن نفس القناة، عن تضامنه مع أمينة كرم، مؤيدا كلامها عبر مقولة نشرها عبر صفحته الخاصة على “الفايسبوك”.

وكتب الصعيدي مقولة للإمام علي قائلا: “حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق”، ليعلق عليها قائلا: “وما أكثرهم في هذا الزمان الغريب العجيب”، كما ساند المنشد محمد بشار المنشدة المغربية أمينة كرم، وكتب قائلا: “أمينة كرم كانت للجميع خير مثال على ما خلف الكواليس.. شكرا لصراحتها”.

وضم المنشد ياسين رجب، صوته لكلام أمينة، ونشر صورة لها عبر صفحته الخاصة عبر “الفايسبوك” وعلق عليها قائلا: “إن قالت أمينة كرم فصدقوها.. وما خفي كان أعظم”.

وكانت أمينة كرم قد نشرت تدوينة عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستغرام”، كشفت من خلالها الإهانة وما وصفته بالذل الذي تعرضت له من طرف قناة “طيور الجنة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!