هيثم أحمد زكي يشعل صراعا في الوسط الفني بسبب والده

الرباط. الأسبوع

بمجرد أن أعلن الفنان هيثم أحمد زكي عن تقديمه جزءا ثانيا من فيلم “كابوريا” الذي قدمه والده الفنان الراحل أحمد زكي قبل 28 عاما، ثار الجدل واشتعل صراع التصريحات بين صناع الفيلم الأساسيين والصناع الجدد.

فمن ناحيتها، هددت الفنانة سحر رامي، زوجة الفنان الراحل حسين الإمام، الذي أنتج الفيلم وشارك في بطولته، بمقاضاة هيثم وصناع الجزء الثاني من “كابوريا” إذا ما استغلوا اسم الفيلم دون أن يدفعوا حق الأداء العلني الذي ينص عليه القانون، حيث قالت: “إن هيثم أحمد زكي، لا يحق له تقديم فيلم بنفس الاسم دون الرجوع إليها.. الحكاية ليست سهلة، فلابد من رجوعه للسيناريست عصام الشماع أيضا، وسداده لقيمة الحقوق الأدبية عن الاسم حال رغبته في تقديم جزء ثان من الفيلم”، وتابعت: “لا أعرف فكرة وأبعاد الجزء الثاني، فهو لا يجوز تقديمه لدور أحمد زكي، نظرا لصغر عمره، وكذلك هيئته الشكلية المختلفة عن شكل والده وقت تقديمه للفيلم، فربما يجسد دور نجل الأخير مثلا، فأنا لا أستطيع الحكم على فيلمه، لأنه قد يقدمه بفكرة جيدة، ولكن سيدخل في مشكلات إنتاجية حال تمسكه بالاسم”.

وصرحت الفنانة رغدة، التي قامت بدور البطولة في الفيلم الأول، بأنها لن تقبل أن تكون ضيفة شرف في الجزء الجديد إذا ما طلب منها، أما عن التجربة ذاتها، فقالت إنها لا تعرف ما هو الشكل الذي يمكن أن يقدمه هيثم في الفيلم، والعبرة بالنتائج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!