في الأكشاك هذا الأسبوع
الحقاوي

اتهام الوزيرة الحقاوي برفع منسوب الاحتقان

الرباط – الأسبوع

   علمت “الأسبوع” من مصادر جد مطلعة، أن احتقانا كبيرا يسيطر على موظفي وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بسبب تنقيلات في مناصب المسؤولية داخل الوزارة، اعتبرتها مصادر نقابية “غير قانونية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن سبب الغليان، يعود للتنقيلات التي قامت بها الوزيرة “الإسلامية”، بسيمة الحقاوي، في صفوف بعض المسؤولين من رؤساء أقسام ومصالح دون سند قانوني، حسب تعبير المصادر، بل ساهم كذلك في إرباك سير عمل الوزارة وباقي المصالح والمديريات، بحكم تخصص كل مسؤول في ملف معين (ملف الطفولة ملف الأشخاص في وضعية إعاقة.. وغيرها) قبل أن يجد نفسه أمام ملف لا علاقة له به.

من جهة أخرى، يعيش هؤلاء الموظفون، خاصة “القدامى” من عهد الوزيرة اليسارية نزهة الصقلي، والوزير الراحل عبد الرحيم الهاروشي، غليانا كذلك بسبب إقصائهم وتهميشهم من طرف موظفي العدالة والتنمية، الذين “يسيطرون” على بناية الوزارة بشارع ابن سينا بالرباط.

كما أرجع المصدر ذاته سبب الغليان، إلى “تحكم أعضاء ديوان الوزيرة، القابعين في الطابق الرابع، في مختلف مجالات ودواليب تسيير الوزارة، بل حتى الأمور الإدارية، ساروا يتحكمون فيها ويدبرونها من قمرة القيادة الضيقة داخل الطابق الرابع(..)”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!