في الأكشاك هذا الأسبوع

قربالة في حزب “الحركة الشعبية” و اسلالو يتهم العسالي بّ تهديده بالقتل”

الأسبوع. متابعة

وجه مصطفى أسلالو عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية رسالة للأمين العام للحركة الشعبية امحند العنصر عن طريق مفوض قضائي للحصول على الوثائق المرتبطة بالمؤتمر الوطني 13 .

واستند أسلالو في مراسلته الموجهة الى امحند العنصر على الدستور والخطاب السامي بمناسبة عيد العرش 2018 وأنظمة الحزب وعلى كون الوثائق المطلوبة ملك مشترك لجميع الحركيات والحركيين يتعين نشرها بالموقع الالكتروني المخصص للمؤتمر احتراما للدستور الضامن لحق الحصول على المعلومات من أجل ضمان تكافؤ الفرص والحكامة الجيدة والشفافية وتعزيز الديمقراطية الداخلية.

وطالب سلالو من الأمانة العامة مده بنسخة من لائحة أعضاء المجلس الوطني المصادق عليها في المؤتمر الوطني 12 والمودعة لدى السلطات الإدارية المعنية وكذا بتقارير ومحاضر اللجان المنبثقة على اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني إضافة إلى مشروع النظام الأساسي ومشروع البرنامج والأرضية السياسية و مشروع المقرر التنظيمي للمؤتمر الوطني المقبل.
الى ذلك اتهم اسلالو، في رسالة وجهها إلى امحند العنصر الأمين العام للحزب، يتهم من خلالها حليمة العسالي القيادية في نفس الحزب، بتهديده -عبر التلميح- بالموت، ووصفه في رسالة قصيرة بعثتها له عبر هاتفه الخاص، “بأقبح النعوت التي يجرمها القانون من قبيل اللئيم والانسان غير العادي”.

وأضاف اسلالو أن حليمة العسالي إتهمت مجلس المستشارين في ذات الرسالة، بإسناد المناصب العليا “حسب التدخلات وليس حسب معايير الكفاءة والاستحقاق والتخصص، مهددة إياه بأنها “بإمكانها تجريده من منصبه الوظيفي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!

إشترك في نشرتنا الإخبارية للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

Holler Box