في الأكشاك هذا الأسبوع

مونديال روسيا 2018| عندما تتنكر جامعة لقجع للاعب فرس و رموز كرة القدم المغربية الأحياء.. لتنفق مليار سنتيم عن الغرباء!!

الرباط. الأسيوع

في الوقت الذي غابت فيه وجوه كروية مغربية، لها سجل ذهبي في تاريخ كرة القدم وعطاءاتها التاريخية تتناقلها الأجيال، نمنها اللاعب أحمد فرس على جه المثال لا الحصر، استدعت جامعة لقجع وجوها لا علاقة لها بالمجال وأسماء استفادت من رحلاتها التي قد تكلف مليار سنتيم حسب تدوينة برلماني من العدالة والتنمية..

وفي هذا السياقكشف البرلماني المنتمي لحزب العدالة والتنمية رضى بوكمازي عن معطيات جديدة بهذا الخصوص، حيث أكد أن 400 شخصا تكفلت جامعة لقجع بمصاريف تنقلهم وإقامتهم بالمدن الروسية.

وقال بوكمازي في تدوينة نشرها على حسابه الفايسبوكي أن الوفد الذي رافق البعثة المغربية يضم أساسا رؤساء الأندية والفرق الرياضية وشخصيات رياضية وأخرى سياسية، ليكون العدد الإجمالي حوالي 400 شخصا كلفوا خزينة الجامعة ما يقارب مليار سنتيم حسب المتحدث دائما.

هذا ولم يصدر بعد أي بلاغ رسمي من الجامعة للرد على هذه المعطيات الخطيرة التي كشف عنها شخص ينتمي إلى المؤسسة التشريعية،قط..وفي انتظار توضيحات للرأي العام في هذا الجانب نقول أن الجامكعة لم تعمل بمبدأ تكافئ الفرص التي تذكرها بنوذ الدستور بين المغاربة، ,ان الوجوه التي تم اختيارها كان عليها أن تسافر على نفقتها وليس من مال دافعي الضرائب.. وهل سيتم ربط المسؤولية بالمحاسبة في جامعة القجع في هذه النوازل؟.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!