في الأكشاك هذا الأسبوع

مونديال روسيا 2018| رونالدو يحقق 12 رقما قياسيا بعد الهاتريك التاريخي أمام إسبانيا…

الأسبوع. وكالات الأنباء

تعادلت البرتغال مع إسبانيا بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم في روسيا تألق فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية لفريقه.

بدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط على نظيره الإسباني من أجل الحصول على هدف مبكر والذي حدث بالفعل عن طريق رونالدو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء احتسبت له بعد تدخل زميله في فريق ريا ل مدريد ناتشو فيرنانديز.

ونجح دييغو كوستا في إعادة المنتخب الإسباني للمباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من زمن المباراة قبل أن يعيد رونالدو التقدم لمنتخبه من تسديدة مرت بين أقدام الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغاليين 2-1.

في الشوط الثاني واصل المنتخب الإسباني سيطرته من أجل تسجيل هدف التعادل بينما لعب البرتغاليون على الهجمات المرتدة ليتمكن دييغو كوستا من تسجيل هدف التعادل لفريقه والثاني له في شباك الحارس البرتغالي روي باتريسيو في الدقيقة 55.

وأضاف المدافع ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب الإسباني بعدما أطلق تسديدة صاروخية في الدقيقة 58 بعد عمل جماعي رائع.

وفي الدقيقة 88 استطاع رونالدو المتألق تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة عكس سير أحداث اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وبذلك تتصدر إيران المجموعة الثانية بختام مباريات الجولة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على المغرب 1-صفر بينما تملك كل من البرتغال وإسبانيا نقطة واحدة عقب تعادلهما فيما يحتل المنتخب المغربي المركز الأخير من دون نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!