في الأكشاك هذا الأسبوع

جانجاه تكشف حقيقة زواج شقيقتها سعاد حسني السري من منتج لبناني

الرباط. الأسبوع

حالة من الجدل أثيرت بعد تصريحات المخرج اللبناني شريف وحيد، الذي أعلن من خلالها أنه تزوج سرا من الراحلة سعاد حسني بعد أول أفلامها السينمائية “حسن ونعيمة”، وأنه عاش معها في منطقة الزمالك في القاهرة.

وتقول جانجاه، أخت السندريلا: “كل ما صرح به شريف وحيد حول هذا الزواج، ليس له أي أساس من الصحة، ولا يمت للواقع بصلة، والدليل أنه لم يقدم وثيقة الزواج، لأنه لا يملك أي وثائق تثبت كلامه، بل إنه يعلم جيدا، أن كل ما صدر عنه، مجرد أكاذيب وادعاءات وهمية هدفها الترويج لنفسه وزيادة شهرته في كل أنحاء الوطن العربي، لأن الحديث عن الراحلة سعاد حسني، يلفت أنظار الملايين من عشاقها ومحبيها، وهو يظن أنه لا يوجد من يدافع عنها ويكشف أكاذيبه للجمهور”.

أضافت جانجاه: “سعاد حسني، لم تكن تعرف هذا الرجل في أي يوم من الأيام، ولم يتقابلا أبدا طوال حياتها، وأنا لم أكن أعرفه أبدا، إلا بعد أن روج تلك الأكاذيب في بعض وسائل الإعلام، وبسؤالي عنه، علمت أنه منتج لبناني، ولو افترضنا صحة كلامه، وهو افتراض غير واقعي بالمنطق والدلائل، فما هو سبب صمته كل هذا العمر؟ وطالما قرر عدم الإفصاح عن هذا السر كل هذه السنوات، فلماذا أعلنه الآن؟ والإجابة عن كل هذه الأسئلة بجملة واحدة فقط، هي أنه أراد استغلال اسم السندريلا من أجل تحقيق الشهرة وتسليط الأضواء عليه كما يحدث الآن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Open

error: Content is protected !!