في الأكشاك هذا الأسبوع

التمور الجزائرية تغزو الأسواق المغربية

بينما لم يسمح الجيش الجزائري ببيع ولو حبة من الفواكه المغربية فوق التراب الجزائري، لدرجة أن بعض الضيعات في المناطق الشرقية ببركان ووجدة أعلنت إفلاسها(..) سمحت السلطات المغربية بتسويق الأطنان من التمور الجزائرية بكل حرية بالتزامن مع التحضير لاستقبال شهر رمضان المبارك.. وهي الحالة التي ينطبق عليها المثل المغربي “زيادة الشحمة فظهر المعلوف”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!