في الأكشاك هذا الأسبوع
عقيد

رياضة | انتبهوا إلى الحارس الشاب عقيد

        إذا كان فريق الوداد البيضاوي يعيش موسما ساخنا، وغاصا بالأحداث الأليمة، كالشغب والنتائج السلبية التي أبعدته عن المنافسة على اللقب، والصراعات الكثيرة والمتشعبة بين المسيرين، فإن النقطة الإيجابية الوحيدة التي ربحها، هي الحارس الشاب عقيد الذي يعتبر مكسبا كبيرا للفريق الأحمر.

فبعد سنوات طويلة على “استحواذ” الحارس نادر لمياغري على حراسة المرمى، وبعد طول انتظار للعديد من الحراس الشباب الذين سئموا الجلوس في كرسي الاحتياط، جاء دور هذا الحارس الذي لم يترك الفرصة تمر دون أن يؤكد استحقاقه للدفاع عن حراسة مرمى الوداد بعد العطب الذي تعرض له الحارس “الخالد” نادر لمياغري.

وإذا كان المثل العربي يقول: “رب ضارة نافعة”، فإن هذا المثل ينطبق على فريق الوداد الذي “تخلص” وبشكل سلس من الحارس لمياغري ليتم تعويضه بحارس سيقول كلمته في القادم من الأيام، بفضل شجاعة وجرأة المدرب الشريف الذي يرجع له كل الفضل في إعطاء الفرصة لهذا الحارس الموهوب والذي كان في الموعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!