في الأكشاك هذا الأسبوع

بالفيديو | لهذا السبب انتحر حاج عراقي في الحرم المكي

الأسبوع. متابعة

أعلنت بعثة الحج العراقية، انتحار حاج من أهالي محافظة بغداد في الحرم المكي، مشيرةً إلى أنه كان “يعاني من اضطرابات عصبية”.

وقال المتحدث الرسمي باسم البعثة حسن فهد الكناني، في تصريح صحفي إن “الحاج (حسين حميد الحيدري) من مواليد 1975 أقدم على الانتحار من صحن الطواف العلوي في الحرم المكي، دون معرفة الأسباب”.

وأضاف أن “حجاجاً عراقيين في نفس الفندق الذي يسكن به الحاج المنتحر أوضحوا أنه يعاني من اضطرابات عصبية نتيجة وفاة أحد أبنائه قبل عدة أشهر”.

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، فإن الحيدري كان يردد بصوت مرتفع أذكارا تخص المعتقد الشيعي إلى جانب ذكر اسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قبل أن يقدم على الانتحار.

وأضافت المصادر أن الحاج العراقي الحيدري البالغ من العمر 43 عاما، من أهالي ناحية النهروان ببغداد، وكان قد جاء لتأدية مناسك الحج برفقة والدته، التي أصيبت بوعكة صحية حرجة عقب انتحار ابنها.

يذكر أن وسائل إعلام سعودية، نشرت في وقت سابق من الجمعة، إن القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام باشرت التحقيق في حالة انتحار حاج عراقي، وجرى تسليم ملف القضية لشرطة الحرم لاستكمال كل الإجراءات.

ويشار أنه خلال شهر رمضان المبارك الماضي، وثقت شرطة المسجد الحرام حالتي انتحار أيضاً بالقفز من سطح المسجد على الرغم من اتخاذ السلطات إجراءات للحيلولة دون ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!