في الأكشاك هذا الأسبوع
.

هذا مصير الشخص الذي سرق 300 مليون من بيت في تازة

الرباط. الأسبوع

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، بتنسيق مع نظيرتها بمفوضية الشرطة بجرسيف، زوال الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة مبلغ 3 ملايين درهم (300 مليون سنتيم) من أحد المنازل بمدينة تازة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تازة قد باشرت، بتاريخ 3 غشت الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر استهدفت خزنتين حديديتين من داخل منزل كائن بوسط المدينة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم توقيفه زوال اليوم بمدينة جرسيف، رفقة فتاة يشتبه أيضا في تورطها في هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز جزء من المبلغ المالي المسروق، فضلا عن سيارة تم اقتناؤها حديثا باستعمال متحصلات عملية السرقة نفسها.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، بإشراف من النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث قصد تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الجريمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open

error: Content is protected !!