في الأكشاك هذا الأسبوع
??????????

لهذا السبب متعت النيابة العامة بالسراح ابنة اخشيشن ذات 18 سنة رغم سياقتها سيارة الدولة بدون رخصة وبدون أية وثيقة وتخريب ممتلكات الدولة..

الأسبوع. متابعة

أفاد مصدر من النيابة العامة قوله معلقا على عدم اعتقال ابنة رئيس جهة مراكش، أحمد اخشيشن، التي استقلت سيارة الجهة دون ترخيص، واصطدمت بعمود كهربائي: “عادي أن تكون المتابعة في حالة سراح لأن المعنية ارتكبت حادثة مادية، يكون عندها البيرمي ولا معندهاش ، ماضرباتش شي حد وتجرح ولامات، يعني ستتابع في حالة سراح، لأن الحالة اللي تيكون فيها الاعتقال ، هي فاش شي حد كيضرب شي حد ويقتلو، هاديك الساعة تتكون المتابعة في حالة اعتقال باش نتأكدو واش القتل عمد ولا قتل بالخطأ”.
قبل ذلك، طالب علي العسري، المستشار البرلماني بجهة فاس مكناس، تدخل الحكومة، وكل الجهات المختصة، لفتح ملف ما وصفه ب” الفوضى” التي يشهدها تدبير سيارات الدولة.
وأوضح، في تدوينة فيسبوكية، أن حادثة سيارة جهة مراكش أسفي، التي كانت تقودها ابنة البامي خشيشن، سببا كافيا للحكومة وكل الجهات المختصة، لفتح ملف الفوضى والتسيب، الذي يعرفه استعمال آليات وسيارات الدولة”.
وأضاف العسري، القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن فوضى استعمال السيارات التابعة لمجالس الجماعات الترابية، هو ” ثقب وصنبور الفساد في الموارد العمومية”، مؤكدا” أن إغلاقه سيوفر ملايين الدراهم للمصلحة العامة”.
وكانت ابنة اخشيشن قد اصطدمت، نهاية الأسبوع الماضي، بعمود كهربائي في حي الرياض بالرباط، وهي على متن سيارة تابعة لمجلس جهة مراكش آسفي، ولم تكن تتوفر حينها على أي وثيقة من وثائق السيارة أو السياقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open

error: Content is protected !!