في الأكشاك هذا الأسبوع

بعد إليسا..هل تعاني مريم فارس من سرطان الدم؟

الأسبوع: متابعة

تعاني الفنانة اللبنانية، مريام فارس، المرض، وتخضع لعلاج تدريجي، غيبها عن الساحة الفنية، أخيرا. وأكدت إدارة أعمال الفنانة اللبنانية أنها تعاني المرض من دون ذكر تفاصيل أخرى، غير أنها تخضع للعلاج. وراجت أخبار غير مؤكدة عن أن مريام فارس تعاني سرطان الدم.

وفي حين تتضارب المعلومات حول تشخيص مرض ميريام فارس وحول حقيقة تلقّيها علاج في إحدى الدول الأوروبية، مثلما تداول البعض عبر شبكة الانترنت، علّقت ميريام فارس جميع نشاطاتها الفنية منذ أكثر من شهرين.
وبين إلغاء جميع حفلاتها الفنية ورسالتها التالية ” اشتقتلكن كتير وان شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريباً”، عانت ميريام فارس من أكثر من أزمة صحيّة خلال السنوات الفائتة وفقاً لسجلّها الطبّي:

بالعودة إلى عام 2014، تحدّثت ميريام فارس من على فراش المرض عن تعرّضها لتسمّم غذائي حاد من أحد المطاعم اللبنانية، وعدم إستجابتها للعلاج لمدّة ايام.

أمّا في العام 2015، صورة لعائلة ميريام فارس تحيط بها في المستشفى أقلقت محبّيها بخاصةٍ أنها كانت في الأيام الأخيرة من حملها بجايدن.

ميريام فارس في المستشفى عام 2015

وكُشف لاحقاً أنها تعرّضت للتسمّم بسبب الدجاج وهذا ما أدى إلى إصابتها بجرثومة السالمونيلا ودخولها العناية الفائقة.
وقبل حوالي الشهرين، عادت ميريام فارس إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحيّة أُعلن عنها في بيان ورد فيه ” تعرضت ميريام فارس لوعكة صحية واضطرت لإجراء عملية جراحية وأمرها الطبيب بالراحة لمدة 6 أسابيع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open

error: Content is protected !!