في الأكشاك هذا الأسبوع

بالفيديو | هذه حقيقة الهجوم الخطير بالسيوف على سيارة مهاجر ببني ملال!

الرباط. الأسبوع

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على شبكة الأنترنيت، يوثق لتعرض مواطن مغربي مقيم بالخارج لإلحاق خسائر مادية بسيارته، وفتحت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال نهاية الأسبوع المنصرم.
وكشفت الأبحاث، أن الواقعة تعود لخلاف بين المشتبه فيهم الذين كانوا في حالة سكر متقدمة، تطور إلى تبادل الضرب والجرح فيما بينهم وإلحاق خسائر مادية بشكل عرضي بسيارة الضحية، دون أن يكون للأمر علاقة بالسرقة.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت فجر الأحد المنصرم بشكاية من الضحية حول تعرضه لتكسير الواقيتين الزجاجيتين لسيارته من قبل مجموعة من الأشخاص، لتنطلق على الفور مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية، التي مكنت في ظرف ساعات من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم فتاة، فيما تم تحديد هوية مشتبه فيه رابع ونشر مذكرة بحث قضائية في حقه، قبل أن يتم تقديم الموقوفين أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء فترة الحراسة النظرية.
وجددت لاية أمن بني ملال حرصها على التعامل الحازم والجدي مع شكايات وتظلمات المواطنين، سواء المقدمة أمام مصالحها العاملة على مدار الساعة، أو عبر وسائط التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open

error: Content is protected !!