في الأكشاك هذا الأسبوع
عموتة

رياضة | لعنة الموندياليتو تطارد وداد الأمة

     منذ عودته الفاشلة من نهائيات كأس العالم للأندية البطلة، وفريق الوداد البيضاوي يعاني من تفاقم النتائج السلبية، التي صدمت جمهوره الذي يجهل متى سيعود الفريق إلى سكة الانتصارات وإلى مستواه المعهود، الذي أدخل في الفترات السابقة، الفرحة والغبطة في قلوب كل عشاقه، بعد فوزه بلقب البطولة وكأس عصبة الأبطال للأندية البطلة.

الفريق الأحمر، ظهر بوجه شاحب خلال منافسات الموندياليتو التي احتضنتها الإمارات العربية المتحدة، والتي كان يعول عليها الجميع للارتقاء إلى العالمية، إلا أنه وللأسف، خيب كل الظنون، وعاد بسرعة غير متوقعة إلى مركب محمد بن جلون، حاملا معه الخيبات.

فريق الوداد لم يعد كما كان، وذلك بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به خلال كل مباريات البطولة الوطنية، حيث لم يعد ذلك الفريق القوي الذي تهابه معظم الفرق، بل أصبح لقمة سائغة لدى منافسيه الذين تفاجؤوا بالعروض التي يقدمها بطل إفريقيا!!

تكتلات وصراعات في الكواليس، ظهرت في الأفق بين مجموعة من اللاعبين الذين كانوا بالأمس القريب، يشكلون القوة الضاربة للفريق، ليصبحوا بين عشية وضحاها، مجرد لاعبين عاديين جدا، لا يستحقون اللعب حتى في قسم الهواة. لاعبون، وللأسف، اعتقدوا أنهم وصلوا للقمة، ولم يعد وداد الأمة يحقق طموحاتهم!! بعد أن صدقوا أكاذيب السماسرة الذين عرضوا عليهم الانتقال إلى أندية أوروبية بمبالغ مالية خيالية، ووثقوا فيهم، ليدخلوا في متاهات جرت عليهم وعلى الفريق، مجموعة من المشاكل كانوا في غنى عنها.

هؤلاء اللاعبين، ولا داعي لذكر أسمائهم، جلبهم فريق الوداد من فرق متواضعة حيث كانوا يعانون من مشاكل مادية كبيرة، فمنحهم الفرصة للظهور واللعب أمام جمهور الوداد الكبير، ليتنكروا لهذا الجميل الذي لم يكونوا يحلمون به، أما المدرب، الحسين عموتة، والذي من المفروض أن يكون قدوة للاعبيه، فإنه ترك الجمل بما حمل، إذ بدل التركيز على مشاكل الفريق والبحث عن الحلول لتجاوز الوضعية الحالية، أطلق العنان للتصريحات التي تضر بسمعة الفريق، وانكب على العروض التي يتلقاها (كل يوم) من العديد من الأندية الأجنبية، وبأجور كبيرة.

هذا هو حال وداد الأمة للأسف، بعد أن ضم في صفوفه مدربا ولاعبين لا يعرفون قيمة الفريق ولا تاريخه المجيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

error: Content is protected !!