في الأكشاك هذا الأسبوع

غاريدو يطلق النار على الراقي والحافيظي

الرباط: خالد الغازي

انتقد  المدرب الاسباني لفريق الرجاء البيضاوي كارلوس غاريدو عميد الفريق عصام الراقي بسبب غيابه عن التداريب ودخوله في الإضراب رفقة عبد الإله الحافيظي منذ عدة أسابيع، مبرزا أنهما يدعيان الإصابة ويغيبان عن التداريب بينما الطاقم الطبي ينفي إصابتهما الشيء الذي يعتبر سلوك غير احترافي.

وأكد مدرب فريق الرجاء الرياضي، على أن النتائج هي المهمة بالنسبة له خلال المباريات سواء في الميدان او خارج الميدان، مشيدا بالدور والمستوى الايجابي للاعبين الذين شاركوا في هذه مباراة أمام الدفاع الجديدي لتحقيق الفوز.

وأوضح  في ندوة صحفية أن فريق الرجاء معتاد على خوض مبارياته أمام 15 ألف متفرج وأكثر، وفي الدار البيضاء الشيء الذي يعطي حافز للفريق في الملعب، معتبرا أن اللعب أمام ألف متفرج في ملعب مولاي عبد الله الرباط ليس في مصلحة الفريق، ولا يدخل في إطار الاحتراف..

وتحدث غاريدو عن الوضعية داخل الفريق والتي تؤثر عليه سواء خلال التداريب أو المباريات، معتبرا أن الاضراب الذي يخوضه بعض اللاعبون ليس في مصلحة الفريق، وعليهم التحلي بالاحترافية والالتزام بالتداريب والمشاركة في المباريات، مع البحث عن حلول بشكل موازي للأوضاع المالية داخل النادي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Open

error: Content is protected !!