في الأكشاك هذا الأسبوع

إحباط محاولة سرقة وكالة للصرف من طرف شاب وصديقته

 حميد رزقي. سوق السبت

أحبطت عناصر الأمن الوطني بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح، مؤخرا، عملية سرقة طالت وكالة لصرف العملات بحي التقدم بالمدينة، حيث  تمكنت من اعتقال شابة يشتبه في أنها زميلة المتورط الرئيسي في العملية.

أولى الأنباء تقول أن المتهمين اللذين ينحدران من  قصبة تادلة، كانا قد ترددا منذ على ذات الوكالة قبل العملية بيوم، ووضعا خطتهما للإيقاع بصاحب المحل، بعدما أبديا رغبتهما في صرف مبلغ مالي مهم.

ومباشرة بعد ولوجهما إلى الوكالة المعنية، طالب المتهمان بالمبلغ المراد صرفه، لكن وقبل أن تتم عملية الصرف، تفاجأ صاحب الوكالة بالشابة التي لم تتجاوز 22 سنة من عمرها، وهي تنقض عليه واضعة يدها على فمه من أجل كبح كل حركاته، فيما سارع صديقها إلى سرقة مبلغ مالي، تقول بعض المصادر، أنه يقارب العشرة ملايين سنتيم.

وأكدت المصادر، أن شرطة سوق السبت، قد ألقت القبض على المتهمة التي وقعت في قبضة صاحب المحل بعدما استنجد بعنصرين من شرطة المرور كانا على مقربة من الوكالة، حيث أسفر تدخلهما الفوري على محاصرة الجانية، فيما لم يتمكنا من القبض على زميلها الذي لاذ بالفرار قبل وصولهما.

الحادث استنفر عناصر الأمن بالمدينة، والتي قامت بعملية تمشيط واسعة بكل الأحياء والشوارع، من أجل إلقاء القبض على المتهم الثاني الذي من المرجح جدا، أن تكون كاميرات الوكالة قد حددت هويته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open

error: Content is protected !!