في الأكشاك هذا الأسبوع

الطريق إلى المونديال: نيجيريا تسحق الأرجنتين والدنمارك تتأهل في غياب إيطاليا

الرباط: الأسبوع

حقق منتخب نيجيريا فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة ودية أقيمت في ملعب كوبان ستاديوم في روسيا، يوم أمس.

وكان المنتخب الأرجنتيني متقدما في المباراة بهدفين نظيفين، قبل نهاية الشوط الأول، لكن منتخب نيجيريا تمكن من قلب نتيجة المباراة محرزا أربعة أهداف.

وسجل أهداف منتخب نيجيريا كل من كيلتشي ايهانتشو وبراين ايدوي في الدقيقتين 45 و54، واليكس ايوبي في الدقيقتين 52 و73 على التوالي، بينما سجل هدفي التانغو كل من أغويرو وبانيجا.

وفي مباراة ودية اخرى تعادل المنتخب الروسي أمام ضيفه الاسباني بثلاثة أهداف لمثلها، في مقابلة مثيرة أقيمت ضمن استعدادات المنتخبين للمونديال.

وسجل اهداف المنتخب الاسباني كل من جوردي ألبا في الدقيقة 9، راموس في الدقيقة 35 و55، بينما وقع للمنتخب الروسي كل من سمولوف وميرناشوك.

من جهته تأهل المنتخب الدانماركي الى نهائيات كأس العالم بروسيا صيف سنة 2018، عقب انتصاره على منتخب ايرلندا ضمن إياب الملحق النهائي بنتيجة عريضة 5-1.

وقد كان المنتخب الإيرلندي صاحب الأرض سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب شان دوفي في الدقيقة 6، لكن المنتخب الدانماركي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 29.

وتمكن المهاجم كريستيان ايركسن من تسجيل الهاتريك لصالح الدانمارك في الدقائق 29، 32، 63، ثم سجل بينديتنر الهدف الخامس في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ويكون منتخب الدانمارك ثالث منتخب أوروبي يعبر من مباريات المحلق الأوروبي، بعد تأهل منتخبي كرواتيا والسويد على حساب اليونان وإيطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!