في الأكشاك هذا الأسبوع

ريما الرحباني: هذا ردي على الانتقادات التي تطال أغنية فيروز “لمين”

   لا تزال السيدة فيروز تتصدر المشهد ويحتل اسمها قائمة محركات البحث منذ إطلاق أغنيتها الجديدة “لمين”، أغنية أرادتها الفنانة الكبيرة وابنتها المخرجة ريما الرحباني تحية إلى الراحل الكبير عاصي الرحباني في ذكرى وفاته.
    الأغنية أثارت جدلا حول غناء فنانة بحجم سفيرتنا إلى النجوم أغنية مترجمة، تقول ريما الرحباني: “طوال عمرها كانت فيروز تحب الأغاني المترجمة”، وتضيف: “هو مشروع أرادت تنفيذه منذ وقت طويل وربما كان تقصيرا مني أنني لم أهتم بالموضوع لأن الحياة ركض بركض وكل الأعباء علي”. وعن أغنية “لمين” تقول ريما: “أعشق جيلبير بيكو كما تعشقون أنتم فيروز، ولدي كل أرشيفه، وبالصدفة استمعت إلى أغنيتهPour qui veille l’étoile ، كانت قد فاتتني ووجدتها على الأنترنيت وأغرمت بها لعبثيتها”.
    وعن الانتقادات التي طالت الأغنية تقول ريما “اليوم ذكرى عاصي الرحباني، لا أريد أن أتحدّث عن أي شيء آخر، أريد أن نتذكره بفرح وأن نقول له اشتقنا لك، وأتمنى حيث هو إذا كان يرانا أن يبتسم… إن شاء الله مش أكيدة بس إن شاء الله”.
    وعن ألبوم السيدة فيروز الذي ستصدره في شهر سبتمبر المقبل، تقول ريما “أفضل عدم الكشف عن تفاصيل الألبوم احتراماُ لحقوق شركة الإنتاج “ديكا ريكورد يونيفرسال” وهي شركة عالمية ستقوم بإطلاق الألبوم من يونيفرسال فرنسا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!