في الأكشاك هذا الأسبوع

عبد الفتاح الجريني: الزواج ليس هدفا في حياتي

    حل الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، ضيفا على برنامج “عالمسرح”، الذي يبث على راديو “إينيرجي” المصري، حيث قال إنه يحب أغاني المطرب أحمد عدوية وكذلك يحب صوت فيروز وداليدا، مشيرا إلى أن “سالمة يا سلامة” لداليدا هي أغنيته المفضلة، وذلك حسب موقع “فيتو”.

   وعن طفولته، أوضح الجريني أنه كان دائم الهروب من المدرسة الداخلية التي كان يدرس بها في مدينة خارج الدار البيضاء، وأنه كان يستغل وقت الإجازة الأسبوعية لارتياد السينما، كما أكد أن هناك عددا من الفنانين يقدمون على سماع أعمالهم فور صدورها مثل عمرو دياب ومحمد حماقي ورامي صبري، مشددا على أنه من معجبي هؤلاء الفنانين.
    ولفت الجريني إلى أن هناك أغاني لا تليق إلا على أصحابها “أشوف فيك يوم لو حد تاني غناها مكنتش هتنجح كده”، كاشفا أن الأغنية في البداية كانت للفنان راشد الماجد وأنه غناها وسجلها بالفعل، قبل أن يهديها للجريني.
    وعن نجاح المطربين، قال الجريني، أن هناك عدة عوامل منها الدعم الذي تقدمه شركات الإنتاج في حال اقتناعها بالفنان، إلا أن الأمر في النهاية    يتوقف على الرزق “كل شخص ليه رزق محدش هياخذه غيره”.
    أما أحلامه المستقبلية، فكشف أنه يرغب في السفر إلى اليابان، مضيفا: “نفسي أعمل تاتو بس خايف أندم عليه، والزواج مش هدف في حياتي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!