رياضة | الجامعة لا تسعى لتأهيل الحدادي لحمل قميص المنتخب

    أكد مصدر موثوق من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حديثه لموقع Le360 سبور، أن جل الأخبار المتداولة عن قرب تأهيل منير الحدادي لاعب برشلونة الاسباني المعار لفريق فالنسيا لحمل قميص المنتخب، لا أساس لها من الصحة.

وأعرب ذات المصدر، أن منير سبق ورفض حمل قميص المنتخب المغربي، رغم المحاولات العديدة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بينما رحب بالمقابل بحمل قميص المنتخب الاسباني، الذي مثله في مناسبة وحيدة ولدقائق معدودة، بغية قطع الطريق على آية محاولة لجامعة الكرة لاستقطابه.

ويذكر أن منير الحدادي كان قد خرج في تصريحات إعلامية برفقة أسرته، يؤكد فيها بأنه كان يرغب في ارتداء قميص المنتخب المغربي، لكنه لم يجد اهتمام يذكر من طرف الجامعة المسؤولة عن كرة القدم بالمغرب، التي اتصلت به بعد حمله لقميص المنتخب الاسباني، وأنه بكى بحرقة عندما هوجم من طرف الصحافة الوطنية، لعدم تلبيته دعوة المنتخب المغربي.

وبالمقابل لم يفلح منير الحدادي في إيجاد مكان له داخل منتخب “لاروخا”، حيث لم تتم المناداة عليه سوى في مناسبة واحدة، وتم إقحامه في مباراة اسبانيا أمام مقدونيا، برسم تصفيات كأس أوروبا، لكسب صفة لاعب اسباني في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت عدد من المنابر الإعلامية الوطنية، قد أشارت إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسارع الزمن بغية تأهيل منير الحدادي، لحمل قميص المنتخب المغربي، خلال المنافسة الإفريقية القادمة.

هدى أمين – LE360

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!