بعد تتويجه عدة مرات بالعالم: الفنان هروان يحصل على أول تتويج له بالمغرب

   حصل الفنان التشكيلي المغربي والمخرج والكاتب المقيم ببلجيكا محمد خربوش المشهور بـ”هروان” على أول تتويج له بالعاصمة الرباط، بعد حصوله على عدد من الجوائز ببلجيكا والصين وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.

   التتويج الجديد منحه إياه نادي الفنانين المغاربة الذي يترأسه الفنان محمد الغاوي في حفل كبير نظم يوم السبت تخليدا لليوم العالمي للموسيقى، بحضور عدد كبير من الفنانين والمبدعين والإعلاميين يتقدمهم الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، إلى جانب الفنانة لطيفة رأفت والفنانة سعيدة شرف ومجموعة تكادة ورشيد الوالي وإيكو وغيرهم من الأسماء الفنية.

   الحفل الذي نظم تحت شعار: “احتفاء ووفاء” توج إلى جانب الفنان هروان، كل من الفنان محمد الجم في المسرح، والفنان محمد الركراكي في الموسيقى، والإعلامي الحسين العمراني في التنشيط الإذاعي، والحبيب السعدي، مدير عام “سمرا تريتور” في الطبخ، بالإضافة إلى برامج “صدى الإبداع”، “صباحيات دوزيم”، “تغريدة”، و”نغنيوها مغربية”، حيث تم تسليم المتوجين درع النادي وشهادة تقديرية وبطاقة العضوية الشرفية.

   يذكر أن الفنان هروان حضر الحفل قادما من بلجيكا، حيث كان يشارك في معرض تشكيلي جماعي لنخبة من الفنانين الدوليين احتضنه متحف “بيل فروا” (Belfroi) وسط مدينة بروج البلجيكية الأسبوع الماضي، كما أن الفنان يشتغل حاليا على مشاريع سينمائية وموسيقية مهمة ستخرج للوجود قريبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!