في الأكشاك هذا الأسبوع

التجاري وفابنك يطلق أول منصة إلكترونية بالمغرب خاصة بمواكبة المقاولات الصغرى

   وفاء بالتزامها الرامي لمواكبة تطوير المقاولات الصغرى، أطلقت مجموعة التجاري وفابنك اليوم خدمات “دار المقاول”، وهي أول منصة إلكترونية على الأنترنيت خاصة بالمقاولات الصغرى، إذ تمكن المقاولين من الولوج إلى دورات تكوينية ومعلومات في جميع المجالات المرتبطة بعالم المقاولة كما تمكنهم من ربط علاقات مع شركاء محتملين وخبراء.

   وجاء مفهوم “دار المقاول”، كثمرة للاستماع الدائم لاحتياجات المقاولات الصغرى غير المرتبطة بالمجالين البنكي والمالي، حتى يتسنى لنا تلبية تطلعاتها ومواكبتها لتسلق مدارج النمو وتوسيع آفاقها والانفتاح على فرص وأسواق جديدة. 

   ويتعلق الأمر بخدمة غير مالية حصرية ومتكاملة وغنية من حيث الشكل والمضمون، وتقترح هذه الخدمة:

  • أخبارا مفيدة يتم تحيينها باستمرار حول كافة المواضيع التي تشغل بال المقاولين،

  • تكوينا موضوعاتيا يوميا في المجالات التي تهم عالم المقاولة،

  • ربط علاقات مع شركاء محتملين وخبراء وتطوير نشاط المقاولة ضمن بيئة أعمال ذات قيمة مضافة عالية.

   وتم وضع قاعدة واسعة من المعطيات والفيديوهات والوثائق والنماذج والدلائل ودروس وندوات عبر الأنترنيت، يتم تحيينها باستمرار رهن إشارة المقاولات الصغرى بالمجان على الموقع الإلكتروني daralmoukawil.com حتى يتمكنوا من كسب رهان مقاولتهم.

   من ناحية أخرى، لا تقتصر الخدمات المقدمة في الموقع الإلكتروني daralmoukawil.com على الأنترنيت فقط، وإنما تم وضعها رهن الإشارة في كافة مراكز البنك المتخصصة في المقاولات الصغرى، على أن يتم عرضها لاحقا في المراكز الجديدة لدار المقاول من أجل تزويد هذه الفئة من المقاولات بمواكبة مميزة ومناسبة يسهر عليها خبراء مختصون، وكل ذلك في إطار استراتيجية القرب والاستماع والنصح التي تسلكها مجموعة التجاري وفابنك.

   إن التزام التجاري وفابنك بأن يكون دوما بجانب المقاولات الصغرى والذي تم تجسيده بشعار “أنا معاك” كرمز لإرادة المجموعة، الرامية لتسريع تطور المقاولات الصغرى، ليتعزز اليوم بهذه المبادرة الإضافية التي تعتبر خير دليل على الدعم والالتزام المذكور.

   ووعيا منه بالمؤهلات الكبيرة التي تزخر بها المقاولات الصغرى بالنسبة للاقتصاد الوطني، يؤكد التجاري وفابنك من جديد من خلال هذه الخطوة الجديدة والتدابير السابقة على إرادته في المساهمة بشكل فعال في تسريع تطور المقاولات الصغرى وتعزيز دورها في النسيج الاقتصادي المغربي وتنمية روح المقاولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!