سوق السبت أولاد النمة | مواطنان يعثران على فأر وسط خبزة أثناء تناولهما وجبة الفطور

 غط الكبير. الأسبوع

   لم يصدقا عينيهما.. المواطنين اللذين يشتغلان بقطاع البناء بأولاد ازمام إقليم الفقيه بن صالح، وهما يشاهدان فأرا صغيرا ميتا وسط خبزة أثناء تناولهما وجبة الفطور يوم الإثنين 16ماي 2016، الشيء الذي جعلهما يتجهان مباشرة إلى صاحب الدكان الذي اشتريا منه الخبز، هذا الأخير أدلهما على المخبزة التي تزوده بالخبز والمتواجدة بمدينة سوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح، وهي من أقدم المخابز داخل المدينة.

   والخطير في الأمر يقول هاذان المواطنان أنهما توجها مباشرة إلى صاحب هذه المخبزة من أجل إطلاع صاحبها على ما وجداه داخل الخبزة، والتي من صنع مخبزته، حتى شرع يكيل  لهما الكثير من السب والشتم طالبا منهم “جريو طوالكم سيروا فين بغيتو”.

   هذا الوضع الخطير، يجعلنا ندق ناقوس الخطر حول الظروف التي تشتغل فيها هذه المخابز، وحول ظروف السلامة الغذائية المتوفرة من أجل سلامة المواطنين، كما نطالب جميع المسؤولين ونحن مقبلين على شهر رمضان المبارك من أجل التدخل كل حسب تخصصاته من مكاتب حفظ الصحة، واللجن الإقليمية، والمكتب الوطني للسلامة الصحية، من أجل تكثيف عمليات المراقبة والمباغثة لهذه المخابز التي لا تتوفر فيها الجودة والخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ ما يلزم من العقوبات لردع كل المخالفين وفق القوانين الجاري بها العمل  في حالة ثبوت أي تجاوزات في هذا المجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!