?

الوادي الأخضر يجرف 400 مليار سنتيم للمغرب

الرباط. الأسبوع

    علمت “الأسبوع”، من رجال أعمال كبار بالمغرب، أن شركة إماراتية كبيرة تشتغل في مجال العقار الراقي، قد انتهت من جميع دراسات إنجاز مشروع عقاري ضخم ضواحي مدينة مراكش.

   وأضاف ذات المصدر، أن الشركة العملاقة في مجال العقارات التي تسمى شركة “الوادي الأخضر”، والتي تملك العديد من الفروع بعدد من الدول بالعالم، نظمت حفلا كبيرا الجمعة الماضية بأحد فنادق مراكش بحضور عدد من الوزراء والسفراء وعمدة المدينة ووالي الجهة وعددا من المستثمرين والفاعلين، تم خلاله الإعلان الرسمي عن مشروعها الاستثماري بالمغرب.

   ذات المصدر أكد، أن هذا المشروع الذي رصد له استثمار بمبلغ يتجاوز 400 مليار سنتيم سيهم بناء مدينة من الفيلات الراقية ضواحي مراكش، ومن المنتظر أن تتبعه مشاريع أخرى لنفس الشركة بمدن أخرى وخاصة مدينة طنجة.

   إلى ذلك، راج وسط هذا الحفل أن نصف المشروع، قد تم الإقبال عليه وبيعه بالخليج على الأوراق قبل الإنجاز، مما يشجع هذه الشركة على التفكير في استثمارات أخرى بالمغرب. 

2 تعليقان

  1. بخصوص مشاريع الاستثمار الإماراتية، لآ بد من شيئين: حسن الظن والاحتياط حتى لا نقع في مشاكل كتلك التي وقعت مع شركة الاستثمار “النجاة”. فالشرق ياتي منه دائما الخيرن ولكن قد ياتي منه الشر كاستثناء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!