تصفية تنظيمية للمحسوبين على الباكوري في البام

الرباط. الأسبوع

   قالت مصادر بامية جد مطلعة، أن الأمين العام الجديد للحزب إلياس العماري، عازم على تعيين مدير جديد للحزب يتكلف بجميع الشؤون الإدارية والمالية والتنظيمية للحزب على المستوى المركزي.

   وأوضح ذات المصدر، أن إلياس العماري تخلص من يونس السكوري، مدير المقر السابق المقرب من مصطفى الباكوري، واقترب من تعيين مدير جديد محل السكوري، سيشرف كذلك على إدارة حتى الفروع الجهوية والمحلية لحزب الأصالة والمعاصرة داخل جميع التراب الوطني.

   وكان الأمين العام السابق مصطفى الباكوري، قد عين الشاب يونس السكوري مديرا عاما لمقر الحزب بأجرة شهرية تسيل اللعاب(..)، وأثارت الكثير من ردود الفعل، مقابل تحديث إدارة الحزب وتطوير وسائل اتصاله وتواصله مع الجهات وعصرنة طرق تواصله وتحديث شبكة معلومياته وتطبيق استراتيجية إدارية أنجلوساكسونية(..).

   من جهة أخرى، وكما كانت “الأسبوع” قد أكدت من قبل حول الحرب الإعلامية بين البام والبيجيدي واستعداد حزب الأصالة والمعاصرة لوضع مشاريع إعلامية جديدة خاصة به، فعلا يقترب البام من إطلاق “ويب تيفي” كبوابة جديدة للحزب إضافة إلى يومية باللغة العربية بعد تعيين رؤساء التحرير لهذه المسؤوليات ومطالبتهم بوضع تصور تقني وصحافي شامل لتلك المشاريع قصد عرضه على المكتب السياسي للحزب من أجل مناقشته والمصادقة عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!