النصب على رجال أعمال بمراكش باسم مرجان

تعرض مدير عام لشركة للأمن الخاص بمراكش للنصب و الاحتيال من طرف شخص ادعى أنه مدير مرجان مراكش.

و في التفاصيل تقول مصادر محلية، أن النصاب اتصل ببمقر شركة الضحية هاتفيا، من أجل اقتناء سيارة “لانج روفر” كان الضحية ينوي بيعها، مؤكدا له أنه مدير مرجان، وهو مالم يترك مجالا للشك في صدق نواياه.

و أبدى مدير مرجان المزيف رغبته في اقتناء السيارة موهما أنه ينوي إهداءها لزوجته، حيث طلب من الضحية أن يخفض له من ثمنها، مقابل أن يمكنه من صفقة تدبير أحد المرافق بالسوق الممتاز، كما أوهمه بأنه سيجعله يستفيد من هدايا مرجان الخاصة بالزبائن والمتعلقة ب”ثلاجة وتلفاز وغسالة” بتكلفة اقل، وما عليه الا التحاق بمرجان، وهو ما قام به الضحية، الا أن “مدير مرجان” تظاهر بأنه مشغول ولا يمككنه ان يستقبله، طالبا منه أن يتوجه الى أقرب وكالة “وفا كاش” ويرسل اليه مبلغ 1800 درهم في حساب منحه اياه، و أن مرجان سيتكفل بإيصال هديته “تلفاز وثلاجة وغسالة” الى منزله.

و قام الضحية بإيداع المبلغ المطلوب منه في الحساب الذي منحه إياه ثم عاد الى منزله في انتظار توصله بالهدية وهو ما لم يتم، ليدرك أنه وقع في شرك عصابة تمتهن النصب والاحتيال على مواطنين تنتقيهم بعناية فائقة  باسم مرجان، ليتقدم بشكاية في الموضوع لدى المصالح المختصة.

و باشرت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش باشرت تحرياتها من أجل الوصول الى “النصاب” وباقي شركائه خاصة وأنه نصب على اشخاص آخرين وسلبهم اموالا باسم مدير مرجان.

أخبارنا المغربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!