في الأكشاك هذا الأسبوع

العماري يشرع في الاقتطاع من أجور برلمانيي حزبه

الرباط. الأسبوع

   لم يمهل الأمين العام لحزب الجرار إلياس العماري برلمانيي حزبه سوى أسبوعين فقط على تاريخ اجتماعه معهم ليشرع في تنفيذ كل الالتزامات التي تم الاتفاق حولها وعلى رأسها مساهمتهم المادية في تمويل جريدة يومية “تامغريبيت” ناطقة بلسان الحزب.

   وهكذا أوضحت مصادر برلمانية جد مطلعة من فريق الجرار بمجلس المستشارين، أن إدارة الحزب شرعت بداية الأسبوع الجاري في الاقتطاع من أجور البرلمانيين 5 ألاف درهم شهريا، وبصفة عامة ودون استثناء من أجور جميع البرلمانيين حتى أولائك “برلماني من لائحة الشباب” الذين ظلوا يرفضون المساهمة بمبلغ ألفي درهم في الفترة السابقة، اليوم الجميع استجاب للاقتطاع خوفا من تهديد إلياس العماري بطردهم من الحزب في حالة عدم امتثالهم.

   إلى ذلك طالب إلياس العماري بإيفاد أسبوعيا لائحة حضور البرلمانيين باستمرار داخل أشغال اللجان الدائمة لمراقبة مدى حضورهم ومدى التزامهم.

   وكان إلياس العماري في أول اجتماع له مع برلمانيي حزبه قد وجه رسالة شفوية وأخرى كتابية شديدة اللهجة إلى كل برلمانيي حزب الجرار بضرورة الحضور إلى البرلمان والاشتغال داخل لجانه الدائمة ومد إدارة الحزب بمبلغ مالي لا يقل عن 5 ألاف درهم شهريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!