في الأكشاك هذا الأسبوع

تركيا تُهدد الجزائر بحرب شاملة و تنتقد المغرب

كشفت صحيفة “fr.whatsupic”  أنه في ندوة صحافية بالإمارات العربية المتحدة انتقد وزير الدفاع التركي يسميت يلماز سياسة الجزائر الداعمة للإرهاب بالشرق الأوسط .

و أضاف وزير الدفاع التركي أن لا حق لا للجزائر و لا للمغرب أن يتدخلا بهذه المنطقة .

و أضاف وزير الدفاع التركي أن الجميع يعلم بأن تركيا ومنذ مدة طويلة تحارب الإرهاب بهذه المنطقة و أنه لا يتقبل بتاتا فكرة تدخل الجزائر لأنه استفزازا عسكريا بالنسبة لتركيا ومن الممكن أن نتدخل عسكريا في حق المتطفلين يضيف وزير الدفاع.

المغرب 24

مصدر الخبر

2 تعليقان

  1. HADA MALO SKHAN ALIH RASSOU

  2. اردغان أراد احتلال ليبيا لكن سبقتهم الجزائر الى سوريا و اليمن و لبنان و العراق التي ظن انها تحت سيطرته لكن أمريكا قلبت الطاولة على الاتراك و السعودية ههه و لحقت بالجزائر في تلون واضح لامريكا التي لاا تعرف لا صديق ولا حبيب و اروبا فلبت عليه الطاولة في ليبيا و تدخلت في ليبيا فلما ضعفت شوكته استعمل سلاح اللاجئين لكن اوروبا استعملت اللاجئين اعلاميا لضرب الاسلام و نشر الكراهية اتجاه العرب و المسلمين وضمان موافقة شعبيى لحروب اوروبا و تصاعد اليمين في عديد الدول فلما فطن اردغان وجد انه حوصر اتهم الجزائر ههههههههههههه السياسى لها روادها يا صديقي و اللوبي الجزائر شغال و بإذ الله لن تقوم قائمة لا للفرس و لا للعثمانيين و يمكنهم البكاء على الاطلال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!