في الأكشاك هذا الأسبوع

مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الإلكتروني

   تحت شعار “لا للإرهاب… نعم للتعايش السلمي” ينظم كل من نادي ورزازات للإعلام والصحافة والاتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية بشراكة مع مجموعة من الشركاء مهرجان ورزازات الدولي للإعلام الإلكتروني في الفترة الممتدة ما بين 02 و10 فبراير 2016.

   ويسعى المهرجان الذي تحتضنه مدينة ورزازات بجهة درعة تافيلالت جنوب شرق المملكة المغربية، الى التوعية والتحسيس بأهمية الإعلام الإلكتروني في السياسات الدولية وفي تغيير المجتمعات، وتحسين مهارات العاملين في الإعلام الإلكتروني وتبني نماذج الإدارة المدمجة لقيم التعايش السلمي في المؤسسات المستهدفة، وتعزيز مفهوم التنمية المحلية، وتعزيز البيئة الداعمة لاحتضان الإعلام المجتمعي.

   برمجة المهرجان ستعرف تنوع في الورشات التدريبية حول الإعلام والصحافة من تأطير  مدربين دوليين من المغرب وخارجه، إضافة إلى ندوة فكرية حول الاعلام كما سيتم عرض تجارب حول الاعلام الالكتروني لمختلف الدول المشاركة، وعرض أفلام وثائقية مصورة بالهواتف الذكية، المهرجان سوف يعرف مشاركات ورقات عمل في نطاق الإعلام الإلكتروني بمختلف أنواعه، فضلا عن تنظيم زيارات سياحية وسهرات على شرف الضيوف الحاضرة للمهرجان.

   ومن المنتظر أن تشارك بالمهرجان حوالي 15 دولة وهي: المغرب، الجزائر، تونس، مصر، موريتانيا، العراق، لبنان، اليمن، سوريا، فرنسا، هولندا، السودان، الأردن، الكويت، ليبيا.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!