في الأكشاك هذا الأسبوع

رياضة | الجامعة “تؤدب” الوداد والرجاء

   تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إنزال عقوبة في حق فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، بسبب أعمال الشغب التي شهدتها مباراة “الديربي” التي جمعت الفريق الأحمر بالقلعة الخضراء، والتي انتهت بدون أهداف، برسم الدورة الثانية عشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وكشف مصدر مطلع أن الجامعة تنتظر التوصل بتقرير مندوب المباراة، بالإضافة الاطلاع على أشرطة فيديو، من أجل معرفة أسباب الشغب، مشيرا إلى أن الجامعة ستعاقب الوداد بحكم أنه الفريق المستضيف، بخوض مباراتين دون جمهور كحد أقصى، وذلك نتيجة أعمال الشغب التي شهدتها المواجهة والدخول في صراع مع رجال الأمن، بالإضافة إلى إشعال أكبر عدد من الشهب الاصطناعية، أو ما يعرف بـ “العجاجة”، والتي تعرف في عرف الإلترات بـ “الكراكاج”، وهو الأمر الذي استدعى توقيف المباراة لأزيد من 4 دقائق، بعدما حجبت الرؤية عن اللاعبين.

من جهة أخرى، فإن فريق الرجاء الرياضي هو الآخر مهدد بخوض مباراة بدون جمهور، وذلك بعدما أكدت التقارير أن محسوبين على أنصاره كانوا سباقين إلى افتعال أعمال الشغب.

 

كود / الأخبار

تعليق واحد

  1. المفروض ضبط المتسببين والحاق أشد العقوبات بهم وحرمان الوداد والرجاء من الجمهور ماتبقى من مباريات الدوري وعلى الجامعة ايضا استخدام اجهزة متطورة في بيع التذاكر بوجوب البطاقة الوطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!