في الأكشاك هذا الأسبوع

تتويج ليدك في 3 مجالات في ميدان المسؤولية المجتمعية للمقاولة

النسخة الثالثة لجوائز «فيجيو 2015»

                                                                                                                                 

 

 

   للسنة الثالثة على التوالي، تم تتويج ليدك من طرف وكالة فيجيو بجائزة «فيجيو RSE 2015»، وذلك خلال الحفل الذي نظم في 24 نونبر 2015 وشهد تتويج 9 مقاولات أخرى.

   المقاولات العشر الفائزة بجائزة «فيجيو 2015» حصلت على أعلى المعدلات الخاصة بعوامل المسؤولية المجتمعية للمقاولة من بين 42 مقاولة مدرجة في بورصة الدار البيضاء تم تنقيطها من طرف وكالة “فيجيو”.

   وقد تم تتويج ليدك في الوقت نفسه، بالنسبة لـ 3 ثلاثة مجالات للمسؤولية المجتمعية للمقاولة، وخصوصا في مجال التحكم في التأثيرات على الماء، ومحاربة التمييز والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وكذا في مجال المساهمة في قضايا الشأن العام.

   هذا التتويج هو ثمرة لتعزيز وهيكلة مسعى ليدك في مجال المسؤولية المجتمعية للمقاولة، على إثر المصادقة في نونبر 2014، على مخططها لأعمال التنمية المستدامة 2020. وخارطة الطريق الثانية هاته، التي تم إعدادها لفترة 2015-2020، هي مهيكلة حول 4 التزامات ينبثق منها 20 هدفا تستجيب للرهانات الاقتصادية، والبيئية، والاجتماعية والمجتمعية للمقاولة.  

   بالفعل، فالمجالات الثلاثة التي منحت “فيجيو” تتويجا بشأنها لشركة ليدك هي متضمنة في الالتزامات والأهداف المحددة في مخطط أعمال التنمية المستدامة 2020. هكذا، يدخل التحكم في التأثيرات على الماء في إطار الالتزامين 1 و3 من مخطط ليدك لأعمال التنمية المستدامة: «تقليص تأثير أنشطتنا على البيئة» و«التجديد في مهننا للمساهمة في الفعالية الاقتصادية والبيئية للدار البيضاء الكبرى».       

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!