في الأكشاك هذا الأسبوع

ليلة الوفاء.. تكريم رائع للأستاذ أبو بكر اجضاهيم: ذاكرة الوداد

 

 

بقلم: كريم إدبهي

   نظمت إحدى الجمعيات الرياضية بتنسيق مع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، يوم الخميس 19 نونبر وبمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال، حفلا تكريميا لقيدوم المسيرين ورئيس الفريق الأحمر السابق، الأستاذ أبو بكر اجضاهيم، المعروف بحبه الكبير واللامشروط لفريقه الأم.

   هذا الحفل الحميمي حضرته العديد من الشخصيات الرياضية الوازنة، وعلى رأسها رئيس الرجاء السابق الأستاذ عبد الواحد معاش الذي يعتبر رفيق درب المحتفى به من أيام الدراسة الجامعية في سوريا، وعبد السلام حنات الرئيس السابق كذلك للرجاء، وقيدوم المدربين المغاربة عبد الخالق اللوزاني، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الدوليين والوداديين.

   “عرس” اجضاهيم كان مناسبة للحديث عن الماضي التليد للوداد والرجاء، وعن العلاقة المتميزة التي “كانت” تربط الفريقين، بالرغم من المنافسة الشرسة والشريفة على الفوز بالديربيات على الخصوص.

   نتمنى أن نرى في القادم من الأيام مثل هذه المبادرات النبيلة، من بعض الأندية، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها العديد من المسيرين الذين يعيشون حاليا الإحباط والتهميش لأسباب مختلفة.

   الأستاذ أبو بكر اجضاهيم وكعادته نال إعجاب كل الحاضرين حينما تحدث عن المقاومة المغربية لمحاربة الاستعمار، والدور الكبير الذي قامت به آنذاك وداد الأمة.

   المحتفى به تسلم بعض الهدايا اعترافا لما أسداه للوداد ولكرة القدم الوطنية بشكل عام، كما تلقى تذكارا رائعا من جمعية العائلة الودادية التي كانت حاضرة في هذا الحفل المميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!