في الأكشاك هذا الأسبوع

صحفية إسبانية تدعي التوفر على تسجيلات تورط منتخبي الحسيمة في تجارة الحشيش

 

الحسيمة: زهير البوحاطي

   استطاعت إحدى القنوات الإسبانية تحقيق سبق صحفي بمدينة الحسيمة، لتسجل ربورتاجا مصورا بالصوت والصورة مع أكبر أباطرة المخدرات الذين ينشطون بالمنطقة، دون تصريح رسمي من الجهات المسؤولة عن هذا القطاع، حيث وافقوا بكل سهولة على استضافة القناة والتجول رفقتها داخل منازلهم وحدائقهم المزروعة بعشبة القنب الهندي على جميع أنوعها وأشكالها.

   ربورتاج تضمن تصريحات جد خطيرة من طرف بعض أكبر المهربين الدوليين للمخدرات، حيث أكد على أن أجهزة الأمن والدرك الملكي ورجال السلطة يتقاضون مبالغ مهمة من أجل السماح لهم بتهريب بضاعتهم سواء عبر المعبر الحدودي العازل بين الناظور ومليلية دون أن تخضع لعملية التفتيش، حيث يكون هناك اتفاق مبرم مسبقا بين جهاز الأمن المغربي والحرس المدني الإسباني مقابل مبالغ يقوم بتوصيلها إليهم وسيط بعد إنجاح عملية التهريب وكذلك العمليات التي تتم عبر البحر.

   وحسب الصحفية التي قامت بإنجاز الربورتاج خلال حديثها مع “الأسبوع” أكدت على أنها حصلت على تصريحات جد خطيرة تورط مسؤولين منتخبين في عمليات تهريب المخدرات..

   وينتظر سكان منطقة الحسيمة والناظور صدور بيان توضحي من طرف الجهات المسؤولة سواء الأمنية أو المحلية توضح فيه ما تم ترويجه في القناة الأجنبية، ومعاقبة كل من تبث تورطه في هذه القضية التي تسيء للمنطقة المجاهدة.   

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!