في الأكشاك هذا الأسبوع

بن مبارك.. اللاعب الأسود الذي عشقته جماهير الأتلتيكو

استعرض الموقع الإسباني “20 دقيقة”، المسار الكروي للموهبة المغربية العربي بن مبارك، منذ نشأته في مدينة الدار البيضاء، وتدرجه بفرق الأحياء، ثم انتقاله إلى البطولة الفرنسية، قبل أن يحط الرحال في “الليغا” الإسبانية، من بوابة الفريق “القشتالي” أتلتيكو مدريد.

وعنون الموقع المقال الخاص بالعربي بن مبارك، “بالجوهرة السوداء داخل فريق أتلتيكو مدريد”، لتسليط الضوء على المسار المميز للاعب المغربي داخل الفريق الإسباني، حيث حقق لقب “الليغا” في أول موسم خاضه مع الأتلتيكو، لتتوالى إنجازات “الموهبة” المغربية، بإحراز 56 هدفا، خلال الـ 114 مباراة التي خاضها بقميص النادي “القشتالي”.

وأورد المقال الصعوبات التي عايشها العربي بن مبارك، بعد حمله ألوان الأتلتيكو، إذ استنكرت جماهير النادي، وجود لاعب ضمن صفوف الفريق ببشرة سوداء، مما صعب المأمورية أمام اللاعب المغربي، لإثبات ذاته داخل تشكيلة النادي الإسباني.

لكن سرعان ما تغير رأي جماهير الأتلتيكو، بعد وقوفهم على المستوى الكبير للعربي بن مبارك، ومساعدته للنادي في أول موسم يلتحق به، في الفوز بلقب البطولة الإسبانية، ليصبح بذلك معشوق الجماهير، ومن بين أبرز لاعبي الليغا.

الموقع تطرق أيضا، لنهاية المسار الكروي للاعب، وعودته إلى مسقط رأسه في مدينة الدار البيضاء، حيث بقي وحيدا إلى حين وفاته، التي تم اكتشافها بعد أيام من طرف أقاربه.

 

error: Content is protected !!