في الأكشاك هذا الأسبوع

عارضة أزياء تركية تتعرض للضرب والاهانة بسفارة المغرب

    كشفت مصادر اعلامية أن عارضة أزياء تركية قدمت دعوى قضائية ضد سفارة المغرب بأنقرة بسبب تعرضها للاهانة والضرب داخل السفارة.

وحسب صحيفة ” Habertürk ” التركية، فتعود تفاصيل القضية الى شهر ماي الماضي حينما تمت دعوة العارضة التركية بلجين صايدان لتنظيم عرضين للأزياء في حفل “سواريه” أقامته السفارة المغربية بأنقرة، والذي خرجت منه مهانة من قبل زوجة السفير، إضافة إلى أنها لم تتسلم أتعابها عن العرضين، وتعرضت فوقها للضرب في الحفل.

وأضافت ذات الصحيفة أن العارضة صرحت بأنها تعرضت للضرب من قبل بعض المصممين المغاربة، بعد محاولتها التدخل لفض عراك شب في غرفة ارتداء العارضات للأزياء، مضيفة القول: “ومع أني نلت نصيبي من الضرب، إلا أني قمت بتنظيم العرضين، لكنهم لم يدفعوا لي الأتعاب بعد الحفل” وفق ما زعمت، ونفته البعثة الدبلوماسية المغربية في بيان تضمن اتهام لصايدان بأنها “تحاول ابتزاز السفارة”.

هذا وأشارت “الضحية” الى أنها تعرضت الى اهانة وصفتها ب”القاسية نسائيا”، بعدما قالت لها زوجة السفير في الحفل بأن التركيات “قبيحات جدا، ولا يعرفن كيف يمشين (في ممرات عروض الأزياء) ولا يتمتعن بأي جمال، بعكس المغربيات”، على حد الوارد في المصدر.

 

لبنى أبروك (هبة بريس)

error: Content is protected !!